القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة النصائح للمبتدئين قبل بدء التداول.

مجموعة النصائح للمبتدئين قبل بدء التداول.

مجموعة النصائح للمبتدئين قبل بدء التداول.



في مجال التداول يرتكب الكثير من المبتدئين في هذا المجال العديد من الأخطاء لكن هناك من يتعلم من هذه الأخطاء وهناك من لا يبالي.
لذلك قررت أن أقدم لكم بعض دروس تعلمتها من إخطاء في التداول الخيارات الثنائية  ولكن أنت يمكنك الاستفادة منها مهما كان المجال الذي تتداول فيه لهذا ما عليك سوى قراءة المقالة إلى النهاية.

مجموعة النصائح أو الدروس قبل التداول.

يجب عليك أن تعلم أنه لا يوجد سر في مجال التداول لأن هناك العديد من المبتدئين عندما يدخلونا مجال التداول فتكون لديه بعض من الخسارة فيقول هناك سر في مجال التداول لكن الحقيقة لا يوجد سر في هذا المجال بأكمله.
ويعود السبب إلى أن هناك أشخاص يدعون أن التداول مجال سهل ويمكن الربح الكثير من المال وتصبح مليونير بين عشية وضحاها ، لكن هذا ليس صحيح لكي تربح المال من التداول سوف تستغرق وقت مثل جميع المجالات الأخرى وسوف تحتاج إلى رأس المال الذي يناسب حجم التداول الذي تتداول فيه.
ويجب عليك أن تعرف أن كل يوم تتداول فيه تكتسب الخبرة اللازمة من أجل النجاح في مجال التداول لهذا لا توهم نفسك بوجود سرا ما  إبحث عن استراتيجية جيدة و اعتمد على نفسك.

يوجد بعض من الشباب الذي يريد البدء في مجال التداول ويقول مع نفسه سوف أقوم بنسخ الصفقات لأشخاص محترفين هذا خطأ كبير لأن بهذه الطريقة لن تتعلم أي شيء ولن تكتسب الخبرة المطلوبة لكي تنجح في هذا المجال نعم سوف تربح على المدى القريب لكن سوف تخسر على المدى البعيد  لهذا انصحك بعدم القيام بهذا الخطأ ويجب عليك كذلك عدم الاعتماد على المواقع التي تقدم التوصيات لأن هذه المواقع ليست صحيحة قد تقوم بإعطاء إشارات خاطئة.

لا تظن أنه يوجد في التداول مؤشرات سوف تجعلك تربح الصفقات كله  يجب عليك أن تعلم أن في المجال التداول توجد نسبة من ربح و نسبة من الخسارة لهذا نحن فقط نقوم بتقليل نسبة الخسارة فقط.
لكي تتداول يجب عليك معرفة أساسيات التداول مثل الدعم والمقاومة مثل التحليل الفني و خطوط الاتجاه وأنواع النماذج الشموع اليابانية والعديد من المصطلحات الأخرى يجب معرفتها لكي تنجح في هذا المجال.

قبل أن تبدأ التداول على الحساب الحقيقي يجب عليك أخذ الوقت الكافي من أجل تدرب وتعلم في الحساب التجريبي قبل أن تخسر أموالك وخذ الوقت الكافي من أجل معرفة كل شيء عن نوع التداول الذي تعمل عليه.
نصيحة أخر لا تستثمار ما لا تتحمل خسارته بتوفيق
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات