القائمة الرئيسية

الصفحات

تحقيق مبالغ محترمة عن طريق التدوين في منصة بلوجر

تحقيق مبالغ محترمة عن طريق التدوين في منصة بلوجر

ربح المال عن طريق التدوين في منصة بلوجر


في مجال العمل على الانترنت يوجد الكثير من المجالات المتنوعة مثل العمل على اليوتيوب والتداول و تدوين على المدونة أو الموقع والعديد من المجالات الأخرى التي لم نذكرها... لكن في هذه المقالة سوف نتحدث عن تدوين في منصة بلوجر او ووردبريس و كيف يمكنك العمل من خلال تدوين وتحقيق مبالغ محترمة مثل العديد من المدونين.

ربح المال عن طريق التدوين.

لكي تبدأ في مجال التدوين على الانترنت قد تبدأ برأس المال صغير أو عن طريق منصة بلوجر المجانية بنسبة للمنصة بلوجر قد تشتري دومين أو قد تشتغل بدومين المجاني الذي تقدمه منصة بلوجر أو إذا كنت تتوفر على رأس المال بسيط يمكنك شراء استضافة سنوي او شهري والعمل على منصة ووردبريس.
الان سوف نقدم لكم مجموعة من النصائح قبل البدء في مجال التدوين على أحد هذه المنصات وكيف يمكنك نجاح في هذا المجال رائع.

أولا يجب عليك اختيار المجال الذي تريد العمل عليه مثل أخبار الكرة أو أخبار الموضة... يجب عليك كذلك اختيار اسم المناسب للمدونة أو الموقع الذي تريد العمل عليه ، يجب أن تعلم ان هناك العديد من المواقع التي توجد على الويب العربي أو الاجنبي  وهناك العديد من المواقع التي تنشأ كل يوم، لهذا لكي تنجح في مجال التدوين يجب عليك أن تتميز عن باقي المواقع الاخرى . كيف يمكنك أن تتميز عن باقي المواقع؟.

لكي تنجح في تميز عن باقي المواقع والمدونات يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه حصري أي أن تكون أنت صاحب المقالات لكي تظهر في محركات البحث في الصفحة الاولى وكذلك بنسبة الصور يمكنك إنشاء الصور التي تريد على برنامج الفوتوشوب أو عن طريق المواقع التي تقدم صور بدون حقوق.
يجب أن تعلم كذلك يا صديقي أن القالب يساهم في أرشفة المدونة و المواضع لهذا يجب أن تقوم باختيار القالب الجميل وسهل في التعامل معه.

بعد توفير جميع شروط في المدونة وكتابة المقالات تقوم بطلب تحقيق دخل من شركة إعلانية وهناك الكثير من الشركات تختلف كل واحدة عن الاخرى ولكن الشركة الأفضل هي شركة جوجل ادسنس التي تقوم بعرض الاعلانات على مدونتك وتقوم بدفع عن طريق إحتساب النقرات على الاعلان...رغم كل هذه النصائح التي قدمتها لك يوجد العديد من الاسرارمن أجل ربح المال عن طريق منصة بلوجر.
لهذا بتوفيق لكم ولا شيء يقف امام الارادة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات